رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت خبر وفاة دلال عبد العزيز، زوجة الراحل سمير غانم ووالدة دنيا وإيمي سمير غانم.

خبر وفاة دلال عبد العزيز

ونشرت بعض القنوات على موقع الفيديوهات «يوتيوب» خبر وفاة دلال عبد العزيز الذي تضمن عناوين جاذبة للمشاهدين يختلف محتواها عن عنوانها.

الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

وكان الدكتور حسام حسني، مستشار وزير الصحة والسكان، قد أعلن قبل يومين عن تطورات شهدتها الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز، مؤكدًا خلالها أنها مازالت في حاجة إلى أكسجين نظرًا لضعف نسبته في الدم عن النسبة المطلوبة.

وفاة دلال عبد العزيز

ونشرت إيمي سمير غانم عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» تداعيات الحالة الصحية لوالدتها وحقيقة وفاة دلال عبد العزيز.

وكتبت إيمي سمير غانم على صفحتها الرسمية عبر موقع «إنستجرام» تدوينة تحت وسم دلال عبد العزيز قالت فيها: «اللهم اشف دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها، اللهم رد عافيتها وخفف عنها وارحم ضعفها وقلة حيلتها ..».

وتابعت إيمي: «رب اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا، يا من تعيد للمريض صحته، ويا من تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل».

وفاة سمير غانم

وكانت الأسرة قد أعلنت خبر وفاة سمير غانم، أحد أبرز فناني الكوميديا في مصر والوطن العربي، يوم الخميس 20 مايو 2021، متأثرًا بفيروس كورونا المستجد مع محاولات مستميتة منها لإخفاء هذا الخبر الأليم عن زوجته دلال عبد العزيز.

 

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية