رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «لو سابني»

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة «لو سابني»

تصدرت أغنية محمد رمضان الجديدة محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، بعدما احتفل بطرح الأغنية الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستجرام».

أغنية محمد رمضان الجديدة

تعاون الفنان محمد رمضان مع المغني الفرنسي ميتر جيمس للمرة الثانية، بعدما حققا سويا نجاحا ساحقا من خلال أغنية يا حبيبي، التي تفاعل معها الجمهور آنذاك، ليجدد الثنائي تلك الحالة التي جمعتهم مرة آخرى ليحصدا على نجاحا كبيرا من خلال أغنية محمد رمضان الجديدة التي تحمل اسم «لو سابني» التي تم طرحها مرخرا على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

كانت قد حققت أغنية محمد رمضان يا حبيبي العام الماضي نسب مشاهدة عالية بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية على موقع يوتيوب، لذا قرر تكرار العمل مع المغني الفرنسي صاحب الصوت المميز ميتر جيمس.

أول تعليق من محمد رمضان بعد طرح الأغنية الجديدة

نشر محمد رمضان مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «لو سابني مش هموت لو سابني.. أغنيتي الجديدة مع جيمس موجودة دلوقتي على قناة ميتري جيمس على يوتيوب».

أغاني محمد رمضان

كان قد طرح الفنان محمد رمضان، الخميس الماضي، كليبه الغنائي الجديد «المكسب بتاعنا»، بعد يوم من أزمته مع المطرب سعد لمجرد والتي انتهت بحذف أغنية انساي من على اليوتيوب.

وعلى صعيد آخر، عرض لمحمد رمضان مؤخرًا مسلسل موسى الذي تم عرضه خلال السباق الدرامي في رمضان 2021، إلا أنه نال العديد من الانتقادادت اللاذعة ليخرج بعيدا عن المنافسة الشرسة التي كانت بين المسلسلات وصراع الإلنحاق بقائمة الأكثر مشاهدة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011