رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة تثير أزمة

صورة رانيا يوسف مع رئيس نادي برشلونة تثير أزمة

أثارت الفنانة رانيا يوسف أزمة مع متابعيها بسبب صورة نشرتها مع رئيس نادي برشلونة ما أثار حملة من السخرية ضدها تحولت إلى مشادة قد تتطور لتصل للقضاء خلال الفترة المقبلة.

صورة رانيا يوسف مع رئيس برشلونة

رانيا يوسف نشرت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور مع الرئيس الحالي لنادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا.

وأرفقت رانيا الصور بعبارة: «انا مع أجمد رئيس نادي في العالم  خوان لابورتا رئيس نادي برشلونه Barca Barca».

سبب تصوير رانيا يوسف مع لابورتا

قالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»، أنها تتواجد حاليا في مدينة برشلونة لقضاء عطلتها الصيفية: «كنت في أحد المطاعم، وأحد العرب طلب التقاط صورة تذكارية معي، ومن ثم تسائل رئيس نادي برشلونة سبب التصوير معي، ليتم إبلاغه بأنني ممثلة مصرية، وبعدها طالب لابورتا بالتقاط الصورة».

​​​​​​​

تعليقات الجمهور على صورة رانيا يوسف ورئيس برشلونة

وتفاعل الجمهور بشكل موسع مع صورة رانيا يوسف ورئيس أحد أقوى أندية العالم، واستقبلت التعليقات والصور الساخرة في البداية بحفاوة، حيث نشرت صورة صممها أحد الجماهير لها وهي ترتدي قميص النادي الملكي.

ولم تحتمل رانيا يوسف بعض التعليقات التي تضمنت في محتواها تلميحات خارجة.

وأعادت رانيا نشر بعض التعليقات معلقة عليها: «قمه الوقاحه وقله الادب علشان صوره اتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه انما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا».

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة