رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان موعد مقابلات معاوني النيابة الإدارية دفعة 2021

إعلان موعد مقابلات معاوني النيابة الإدارية دفعة 2021

أعلنت هيئة النيابة الإدارية عن موعد مقابلات النيابة الإدارية لدفعة 2018 والتي تحدد لها يومين متتاليين في الثلث الأخير من يونيو  الجاري.

موعد مقابلات النيابة الإدارية 2021 لدفعة 2018

نشرت الصفحة الرسمية لهيئة النيابة الإدارية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برئاسة المستشار عصام المنشاوي، موعد مقابلات المتقدمين لوظيفة معاون نيابة إدارية دفعة 2018.

وتقرر بدء المقابلات يوم الإثنين الموافق 21 يونيو القادم في تمام الساعة العاشرة صباحا.

ونوهت النيابة الإدارية خلال إعلان موعد المقابلات، أنه يتوجب على كل متقدم أن يحضر إلى مقر الهيئة في مدينة أكتوبر قبل موعد مقابلته الشخصية بفترة لا تقل عن ساعة، وعلى كل كل متقدم إحضار أصل صورة البطاقة الشخصية الرقم القومي يوم المقابلة.

وشددت على التزام كل متقدم بكافة الإجراءات الاحترازية اللازمة للحمياة من خطر فيروس كرونا، من خلال ارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي، عند الدخول لمقر الهيئة وقت المقابلات الشخصية.

كان المجلس الأعلى للنيابة الإدارية أعلن عن مسابقة للتعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية في يناير الماضي، لخريجي كلية الحقوق بالجامعات المصرية وكليات الشريعة والقانون وكلية الشرطة دفعة 2018.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة