رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط

يشغل موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط تفكير عدد كبير من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الأمور خلال الفترة الراهنة.

وكانت قد بدأت امتحانات الشهادة الاعدادية 2021 بمحافظة دمياط يوم 29 مايو الماضي وذلك بأداء الطلاب امتحان مادة اللغة العربية.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة دمياط بأداء الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية وذلك يوم الخميس الموافق 3 يونيو الجاري.

 وبدأت أعمال التصحيح والمراجعة داخل الكنترولات المركزية بالمحافظة، عقب انتهاء ماراثون الامتحانات الذي استمر لمدة 6 أيام متواصلة وجاري الإنتهاء من المراجعة.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط

تسائل الكثير من الطلاب عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط، بعدما تسلل القلق والخوف إلى قلوبهم.

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 محافظة دمياط خلال الأسبوع الحالي، لذا تسود حالة التوتر بين الطلاب.

 وخاض ماراثون الامتحانات 29490 طالبًا وطالبة، داخل 160 لجنة موزعة على 10 إدارات تعليمية في دمياط.

امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 دمياط

جرت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 بسلام داخل محافظة دمياط، دون ورود أي شكوى من قبل طلاب المرحلة بشأن الامتحانات.

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط 2021، فور اعتمادها من قبل المحافظ، ليتم رفع الدرجات بالاسم ورقم الجلوس، كي يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية دمياط بالأسم ورقم الجلوس فور ظهورها على مديرية التربية والتعليم محافظة دمياط وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011