رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو القطار الفاضح يشعل غضب السوشيال ميديا

فيديو القطار الفاضح يشعل غضب السوشيال ميديا

حالة من الغضب العارمة التي انتشرت بين المواطنين بسبب فيديو القطار الفاضح، حيث استغل أحد الركاب طفل من الباعة الجائلين داخل القطار ليرتكب معه جريمة بشعة في حق الطفل.

فيديو القطار الفاضح

ظهر في فيديو القطار الفاضح شخص يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين، ليرتكب معه فعله الفاضح، إلا أنه لن يكن يعلم بتصويره من أحد الركاب.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بفيديو القطار الذي أثار ذهول الكثير من الرواد لإستسلام الطفل من جهة، ووقاحة الرجل الذي استغل الصغير.

وثار العديد من النشطاء، على الشخص الذي رصد الواقعة من خلال فيديو القطار الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تركه لذلك الرجل وشأنه.

متهم فيديو القطار

ظهرت علامات الإرتباك على متهم فيديو القطار، الذي كان يجلس جانبه طفلًا مستغلًا هدوء القطار لإرتكاب جريمته.

​​​​​​​

غط الركاب في النوم لينتهز الرجل الذي كان يرتدي جلباب صعيدي تلك الفرصة التي سنحت أمامه، ليقوم الشخص المقابل له بتصويره بعد التظاهر بالنوم ليكشف جريمته.

إجراءات مكثفة للقبض على متهم فيديو القطار

كثفت الأجهزة الأمنية جهودها، وتمكنت من تحديد هوية المتهم بارتكاب فعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار قم 1008 المتجه من محافظة الجيزة حتي أسوان جنوب الصعيد.

تفاصيل جريمة فيديو القطار

كشف مصور فيديو القطار، عن تفاصيل الواقعة التي ارتكبها المتهم التي تمت يوم الاربعاء 11 يونيو 2021 بتمام الساعه 11:35 مساءً.

دون مصور فيديو القطار على المقطع المتداول «عملت نفسي نائم لأن معظم الركاب كانوا نايمين وقمت بضبط الموبايل ناحيته وصورته وبعد مراجعتي للفيديو تأكدت من فعله الفاضح»

وأكد، أنه تمت مشاجرة بالأيدي بينهم تحت أعين ركاب العربة، وسرعان ما غادر القطار في محطه تابعه لمحافظه أسيوط، لافتًا إلى أن المتهم من محافظة سوهاج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011