رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021 بالاسم ورقم الجلوس

يبحث أكثر من 9 آلاف طالب وطالب من طلاب الشهادة الإعدادية، عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

وكان طلاب الصف الثالث الإعدادي في مرسى مطروح بدأوا امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2020 – 2021 يوم السبت 5 يونيو بالامتحان في مادة اللغة العربية.

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية من امتحانات نهاية العام بأداء امتحان الدراسات الاجتماعية يوم الخميس 10 يونيو 2021.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عاطف سلامة، أن عملية تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021 انطلقت عقب انتهاء الامتحان الخاص بكل مادة على حده.

وأشار عاطف سلامة، إلى أن كنترولات تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021، شرعت في تقدير درجات الطلاب بعد تسليم أوراق إجابات الطلاب مباشرة.

ولفت إلى أن عملية تصحيح نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021، تتم على مستوى 4 قطاعات تعليمية هي قطاع شرق ويضم البنجر والحمام والعلمين والضبعة، وقطاع وسط بمدينة مرسى مطروح، وقطاع غرب بمدينة النجيلة وبراني والسلوم، وقطاع جنوب بمدينة سيوة.

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021

وبخصوص موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021، كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أنه من المقرر الإعلان عن النتيجة خلال أيام.

وأضاف أن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021، سيكون عقب الانتهاء  من عمليات المراجعة والرصد والحصر لإجابات الطلاب.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي مرسى مطروح 2021، من خلال الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم في المحافظة من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية