رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2021 موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية بالاسم ورقم الجلوس 2021 موقع مديرية التربية والتعليم

يتاح الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية عن العام الدراسي الحالي 2020-2021 بعد اعتمادها رسميا من جانب المحافظة ورفعها على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة شهادة الإعدادية الإسماعيلية

اعتمد محافظ الإسماعيلية، اللواء شريف فهمي بشارة، نتيجة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية لهذا العام 2020-2021 وبلغت النسبة العامة للنجاح على مستوى المحافظة 83.03% بمختلف قطاعاتها.

واستقبل محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، وكيل وزارة والتعليم بالمحافظة، طه عجلان، لاعتماد النتيجة النهائية للعام الدراسي الحالي بعد انتهاء امتحانات الدور الأول للترم الثاني لهذا العام.

وبلغ اجمالى عدد المتقدمين للامتحانات لهذا العام 23183 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الناجحين 190064 على مستوى مدارس المحافظة وتوابعها كاملة، فيما بلغ نسبة النجاح بالمكفوفين 62.5 %، والصم والبكم بنسبة 85 %، والمهني 78.6%.

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الإسماعيلية

تم الإعلان عن رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسماعيلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، من خلال المواقع الرسمية المخصصة لذلك، حيث أتيح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية.

ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الدخول على الرابط من هنا، علما بأن الساعات الأولى بعد ظهور النتيجة تشهد ضغطا كبيرا على الموقع من جانب أولياء الأمور والطلاب، وكل ما عليك الاحتفاظ بالرابط والمحاولة في وقت لاحق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة