رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2021

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر 2021

ظهرت نتائج الشهادة الإعدادية في الكثير من محافظات الجمهورية خلال الأسبوع الذي انتهى 17 يونيو الجاري، ما دفع طلاب وأولياء أمور باقي المحافظات للتساؤل عن موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم.

وينتظر عشرات الآلاف من طلاب محافظة الأقصر ظهور النتيجة، لذا ينشر «شبابيك» موعد إعلانها بحسب مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر

وبحسب مصدر بمديرية التربية والتعليم من المقرر أن يتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمحافظة خلال الأسبوع المقبل لافتا أن الكنترولات أنهت أعمال التصحيح وتعمل حاليا على الرصد والمراجعة النهائية للدرجات تمهيدا للإعلان عن النتيجة في أقرب وقت متوقعا أن يتم الإعلان عنها خلال 4 أيام على الأكثر.

ويعتمد محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 وتوزيعها على كافة المدارس لبدء الإعلان رسميًا.

وخاض 18266 طالبا وطالبة امتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر بالاسم ورقم الجلوس

يستطيع طلاب المرحلة الإعدادية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس الفصل الدراسي الثاني 2021 من خلال الموقع الرسمي لمحافظة الأقصر، أو عن طريق الضغط هنا.

ومن المقرر، أن المصححين والمراجعين في لجان التصحيح يعملون على قدم وساق للانتهاء من إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية، خلال تلك الفترة القصيرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة