رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

يبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي عن لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة للحصول على النتيجة، بعد اعتمادها اليوم الأحد من قبل محافظ البحيرة.

وظهرت الكثير من الروابط الوهمية خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أنها كانت خادعة للطالب ولن تحمل أي خيط كي يوصلهم للنتائج.

هناك العديد من الطلبة والطالبات الذين لايزالون يبحثون عن لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الصحيح للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة.

لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

يعتبر لينك الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة من أهم الروابط التي تشغل تفكير الكثير من الطلاب خلال الساعات الراهنة، كي يتمكنوا من الحصول على النتيجة دون صعوبة.

يحرص شبابيك على مساعدة الطلاب وأولياء الأمور الذين يواجهون مشكلة ما في الحصول على النتيجة أما بسبب الضغط على موقع مديرية التربية والتعليم محافظة البحيرة أو الروابط التي تظهر مع اعتماد النتيجة ولن يكن يلقى الطالب ما يرجو منها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

اعتمد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، ظهر اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية العامة، وبلغت نسبة النجاح 70.9%، وبلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين 103 آلاف و803 طلاب وطالبات.

كما ٱعتمد اللواء المحافظ نتيجة الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 85 ٪ حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 7183 طالباً وطالبة.

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين 100٪، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 81 ٪.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011