رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021

باتت صفحات «شاومينج» مرتبطة بشكل كبير بتسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021 الذي عقد صباح اليوم الاثنين، والذي أثار حالة واسعة من الجدل بين أولياء الأمور.

تسائل العديد من أولياء الأمور، عن حقيقة تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021، بعدما تناقل الكثير تلك الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور دخول الطلاب اللجان.

تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021

نجح قطاع المعاهد الأزهرية، في السيطرة على ظاهرة تسريب الامتحانات التي كانت جزء لا يتأصل من ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية أو العامة على السواء.

لن تتمكن صفحات الغش المعروفة من تسريب امتحان الديناميكا أزهر 2021 كما هو متداول عبر منصات السوشيال ميديا، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين أولياء الأمور.

وتستمر تلك الصفحات الوهمية على وتيرتها خلال ماراثون امتحانات الثانوية العامة والأزهرية، لتثير حالة من الصخب الواسعة قبل الامتحانات.

امتحانات الثانوية الأزهرية 2021

يؤدي طلاب القسم العلمي، امتحان مادة الديناميكا فى تمام الساعة التاسعة، فى ثالث أيام امتحانات الثانوية الأزهرية، في 609 لجان.

 يخوض 113 ألفا و473 طالبا وطالبة ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية، حيث تقرر أن يؤدى طلاب القسم العلمى امتحاناتهم في يوم والقسم الأدبى في يوم آخر، منعًا للتكدس وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية.

​​​​​​​

وكانت قد انطلق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية يوم السبت الموافق 19 يونيو، حيث من المقرر أن تنتهى الامتحانات يوم 1 أغسطس القادم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011