رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان دبلوم المدارس الثانويه الفنية

حل امتحان دبلوم المدارس الثانويه الفنية

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات عن حل امتحان دبلوم المدارس الثانويه الفنية، عقب خروجهم من اللجان، للتأكد من الإجابات التي تم تدوينها في ورقة الامتحانات.

ويهتم عدد كبير من المعلميين، بحل امتحان دبلوم المدارس الثانويه الفنية، ليتمكن الطلاب معرفة مستوى أدائهم في ورقة الامتحانات.

ويؤدى 742 ألفا و318 طالبا وطالبة بشهادة إتمام الدراسة للدبلومات الفنية بجميع النوعيات الشعب المختلفة سواء صناعي، زراعي، تجاري، فندقي.

حل امتحان دبلوم المدارس الثانويه الفنية

يخوض طلاب الدبلومات التجارية 2021 امتحاني مادة الاقتصاد ومادة قانون أحوال شخصية، والتي لاتزال منعقدة حتى الآن داخل اللجان.

كما يؤدي طلاب الدبلومات التجارية، اليوم الاثنين 21 الموافق  يونيو 2021، مادة أعمال وساطة ورياضة مالية.

​​​​​​​

واستهلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام السنوات الثلاث 2020- 2021 الاثنين 21 يونيو بمواد الرياضيات العامة والتخصصية.

وسنقدم حل امتحان دبلوم المدارس الثانوية الفنية، عقب انتهاء جميع الامتحانات التي يخوضها الطلاب اليوم، ليتمكن الطلاب الوصول إلى الحل الصحيح لجميع الأسئلة.

امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية

وبدأت امتحانات طلاب الدبلومات الثانوية الفنية الصناعية يوم السبت الموافق 19 يونيو 2021، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 1 يوليو 2021.

وكانت قد شددت وزارة التربية والتعليم، على المدارس بتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة حفاظًا على صحة الطلاب من عدوى فيروس كورونا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011