رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

بدأ صباح اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، الآلاف من طلاب شهادة التعليم الفني الصناعي رابع أيام امتحاناتهم، وقبل بدء الامتحان تداولت أنباء تزعم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021.

وادعت عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل وخاصة فيس بوك ويوتيوب تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

وانطلقت امتحانات شهادة الدبلوم في التعليم الفني يوم السبت 19 يونيو 2021، على مستوى طلاب الدبلوم الصناعي، والزراعي، والتجاري، والفندقي.

  ويخوض نحو 750 ألف طالب من طلاب الدبلومات ، والتعليم والتدريب المزدوج امتحانات نهاية العام الدراسي التحريرية من داخل 3041 لجنة مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حل امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

يتم حل امتحان اللغة الإنجليزية على مدار ساعتان ونصف الساعة بدءا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف.

ويأتي امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الدبلوم الصناعي 2021، في عدد من النقاط مثل المواد وأسماءها باللغة الإنجليزية

مثل الطوب يعني briks، والمطاط يعني rubber، والنحاس يعني copper، الزجاج يعني glass

إجابة امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

وتتضمن إجابة امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021، عدد من الأسئلة الأخرى مثل القطعة التي تتحدث عن المركب اللوحي والشراعي والذي يتكون من الألواح والشراع والصاري، والغرض من اللوح هو أن يعوم على الماء.

كما يتحدث منهج اللغة الإنجليزية لطلاب الدبلوم الصناعي في مواصفات المواد وتكوين جمل في هذا الشأن مثل الزجاج سهل الكسر، أو glass is easy to break، أو الذهب قابل للطرق أو gold is malleable.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021

لم تعلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الأنباء التي تزعم تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021.

ولم يتبين حتى الوقت الحالي حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية الصف الثالث الثانوي الدبلوم الصناعي 2021، أو عدمه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية