رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مبارة سيراميكا اليوم أمام الجونة

نتيجة مبارة سيراميكا اليوم أمام الجونة

يبحث الكثير من مشجعي كرة القدم بوجه عام، ومشجعي نادي سيراميكا كليوباترا بوجه خاص عن نتيجة المباراة الآن، حيث يتبقى دقائق معدودة من عمر الشوط الثاني في مباراة سيراميكا اليوم أمام الجونة.

نتيجة مبارة سيراميكا

أصبحت نتيجة مبارة سيراميكا اليوم متعادلة 2 -2 بعدما سدد عمر السعيد هدف التعادل لنادي الجونة في شباك سيراميكا كليوباترا من ضربة جزاء في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

حقق نادي سيراميكا كليوباترا مباراة قوية خلال اللقاء الذي جمع بينه وبين نادي الجونة، اليوم الجمعة، على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أهداف سيراميكا كليوباترا أمام الجونة

سجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 9 من زمن الشوط الأول من خلال ضربة جزاء، أما الهدف الثاني فقط سدده اللاعب أحمد ياسر ريان في شباك فريق الجونة من ضربة جزاء في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

​​​​​​​

مباراة سيراميكا اليوم

ينتظر العديد من مشجعي فريق سيراميكا كليوباترا الهدف الثالث على نار أحر من الجمر، كي تنتهي المباراة بفوز فريقهم المفضل، إلا أن الحظ لن يكن حليفهم بعد تسديد الجونة الهدف الثالث في شباك سيراميكا.

أحرز اللاعب نور السيد الهدف الثالث للجونة في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، ما جعل فريقه أكثر راحة من قبل ليحاول كلًا منهم الحفاظ على نتيجة مباراة سيراميكا اليوم أمام الجونة حتى تنتهي المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011