رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب مسرح.. تعرف على مميزاتها

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب مسرح.. تعرف على مميزاتها

كلية الفنون والتصميم واحدة من أهم وأفضل كليات جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، حيث تجذب الكثير من الطلبة والطالبات بأقسامها وتخصصاتها المتنوعة.

نالت جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب قسم مسرح اهتمامًا بالغًا من قبل الطلاب، خلال الفترة الأخيرة، وليضم قسم المسرح الكثير من الطلاب الموهوبين.

جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب مسرح

تضم كلية الفنون والتصميم  الكائنة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة الكثير من الأقسام التي يتميز طلابها بالحس الفني، وتنقسم إلى تلك المنارات المختلفة التي تطل على عالم خاص له سحره المختلف عن باقي الكليات الآخرى.

تصميم الأزياء

السينما والمسرح

التصميم الداخلي

الجرافيك ووسائل الاعلام

يتجه الكثير من الطلاب، إلى دخول قسم السينما والمسرح بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، بعدما لن يتمكنوا من الالتحاق بالقسم ذاته في الجامعات الحكومية بسبب التنسيق، الذي يطيح بالطلاب في الكثير من الأوقات.

مميزات قسم السينما والمسرح في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب

تعد كلية الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب هي أفضل هيئة تدريس في مصر، حيث يمنح الطالب شهادات مزدوجة وشهادة مصرية وشهادة بريطانية من جامعة بيدفوردشير في انجلترا.

ويستطيع الطالب، أن يخوض العمل ويعي تفاصيله بشكل علمي وعملي سواء من خلال الكاميرات ومختبرات التحرير والاستوديوهات، لإكتساب مهارات مختلفة ومتنوعة تمكنه من تنمية موهبته وتطويعها داخل سوق العمل.

الجدير بالذكر، أن طلاب جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب مسرح يمكنهم السفر إلى انجلترا في الفصل الدراسي الأخير من العام الرابع ضمن برنامج الدراسة في الخارج.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011