رئيس التحرير أحمد متولي
 ماذا قالت منى زكي عن أحمد حلمي لتتصدر التريند

ماذا قالت منى زكي عن أحمد حلمي لتتصدر التريند

لفتت الفنانة منى زكي أنظار الجمهور إليها بعد تصريحاتها عن زوجها الفنان أحمد حلمي، في حوارها الأخير مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ضمن سلسلة مقابلات ABtalks،.

طريقة أحمد حلمي في السيطرة على عصبية منى زكي

كشفت الفنانة منى زكي، عن الطريقة التي جعلتها تسيطر على العصبية التي تجتاحها بين الفنية والأخرى، والتي ساهمت في تغيرها كثيرًا.

أوضحت زكي، أن العصبية لم تعد تظهر عليها بفضل زوجها الفنان أحمد حلمي الذي ساهم في تغييرها، لكن الآن أصبحت تكبت كل شيء بداخلها.

وفي السياق ذاته قالت: «هو يا حبيبي من كتر ما هو كول وأنا بحاول ارتقي لمستواه، بقى الموضوع جوايا أكتر..ما بيطلع..ودا سخيف..العصبية بتخليني أغلط، وبتسبب أمراض كتير مش بس الاكتئاب والتوتر والقلق».

أردفت منى زكي حديثها، قائلة: «أنا جوزي أعقل منى بكتير، وأحسن مني بكتير، وعلمني حاجات كتير، أنا مش عايزه أتكلم عليه بخاف أحسده».

أعمال منى زكي الأخيرة

على جانب آخر، تشارك منى زكي الفنان محمد هنيدي في فيلم الجواهرجي ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد، ويعد عودة لتعاون هنيدي ومنى بعد 23 عاما بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية إنتاج عام 1998.

وكانت الفنانة منى زكي قد شاركت في مسلسل لعبة نيوتن الذي عادت به إلى الدراما بعد غياب طويل، وشاركها في البطولة كلًا من محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011