رئيس التحرير أحمد متولي
 مروة عيد عبدالملك تتصدر التريند لهذا السبب

مروة عيد عبدالملك تتصدر التريند لهذا السبب

تصدر هاشتاج مروة عيد عبدالملك بـ 100 راجل موقع التدوينات القصيرة تويتر، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد حلولها ضيفة في برنامج الأبطال الذي يقدمه المذيع هيثم السعيد.

جاء هاشتاج مروة عيد عبدالملك بـ 100 راجل لدعم لاعبة الأهلي السابقة، المحترفة في صفوف ونيس الفرنسي لكرة اليد ، التي لاقت حملة واسعة من التنمر .

تعليق مروة عيد عبدالملك على حملة التنمر التي طالتها

أعربت اللاعبة مروة عيد عبد الملك، عن استيائها ورفضها التام للرد على اللجان الإلكترونية من الأندية المنافسة، الذين تنمروا عليها بشدة.

والتزمت مروة عيد عبدالملك، الصمت ومواجهة شتائمهم بابتسامة فقط، لتقدم مثل يحتذى به في الاحترام والأخلاق كونه لاعبة ذات طراز خاص.

السوشيال ميديا تثأر لمروة عيد عبدالملك

انتشرت العديد من التعليقات الداعمة للاعبة نادي الأهلي، حيث لفت أحد الرواد، إلى أن التفسير الوحيد للإساءة التي تعرضت لها اللاعبة، أن فشل المحبطين جعلهم ينتقضون الناجحون.

وكتب أحد نشطاء تويتر، قائلًا: كل الدعم لبنت الكيان كلنا بنحبك يا نجمه وغيرها العديد من التعلقات التي دعمت اللاعبة المصرية.

مسيرة مروة عيد عبدالملك

ولدت مروة عيد عبد الملك لاعبة كرة اليد المصرية 27 نوفمبر عام 1986، حيث تعتبر أول لاعبة تحترف بالخارج في تاريخ أي لعبة.

- استهلت اللاعبة مروة عيد عبدالملك مشوارها الرياضي في مركز شباب زينهم بعد أن اكتشفها الكابتن مجدي عبد السلام والكابتن أحمد زين وهي في الخامسة من عمرها.

-لعبت مروة كرة القدم مع نادي وادي دجلة والمتخب المصري وكانت هدافة الدوري لمدة 3 سنوات، ولكنها أُغرمت بكرة اليد لتدخل عالمها بخطى ثابتة وتحقق نجاحًا واسعًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011