رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات عيد الأضحى لمشاركتها مع الأصدقاء

فيديوهات عيد الأضحى لمشاركتها مع الأصدقاء

يستخدم العديد من النشطاء فيديوهات عيد الأضحى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة الأصدقاء مع موعد حلول العيد، حيث ترسم فيديوهات العيد البسمة على الوجوه.

يرصد شبابيك مجموعة مختارة من أجمل فيديوهات عيد الأضحى المبارك، ليتمكن العديد من القراء استخدامها لتهنئة الأقارب والأصدقاء.

فيديوهات عيد الأضحى المبارك

يحرص العديد من المواطنين، على ارسال فيديوهات عيد الأضحى للأصدقاء لتهنئتهم بتلك المناسبة التي ينتظرها الجميع من عام للآخر.

ينتقي الرواد جميع أنواع التهاني سواء بالصور أو فيديوهات عيد الأضحى خلال تلك الساعات التي تفصلنا عن بدأ تكبيرات العيد لمشاركتها مع الأصدقاء عبر منصات السوشيال ميديا.

أجمل فيديوهات عيد الأضحى المبارك

يصادف موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك يوم الثلاثاء الموافق 20 من يوليو المقبل، والاثنين الموافق 19 من يوليو المقبل وقفة عرفة.

وبدأت اجازة عيد الأضحى المبارك في العديد من المصابلح الحكومية من يوم السبت المنصرم على أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 24 من يوليو الجاري، وهناك عدد من الشركات وغيرها من القطاع الخاص التي ينتهي اجازتهم مع نهاية آخر أيام العيد الخميس 22 من يوليو الجاري.

الجدير بالذكر، أن فيديوهات عيد الأضحى المبارك تعتبر من أفضل وأجمل الطرق التي من شأنها إدخال البهجة على النفوس، فيمكنك ارسالها في الرسائل الإلكترونية التي يتم ارسالها عبر التطبيقات المختلفة، أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011