رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة بي إن سبورت إكسترا Bein XTRA الناقلة للأولمبياد على نايل سات

تردد قناة بي إن سبورت إكسترا Bein XTRA الناقلة للأولمبياد على نايل سات

أطلقت شبكة قنوات بي إن سبورتس قناتين جديدتين لنقل فعاليات المنافسات التي يشارك بها العرب على المستويات الفردية والجماعية ضمن أولمبياد طوكيو 2020 التي تقام بين شهري يوليو وأغسطس من العام الحالي 2021.

وفاجئت شبكة «Bein Sports» متابعيها في العالم العربي بفتح قناتي بي إن سبورت إكسترا 1 وBein Sports XTRA 2 دون تشفير لتمكينهم من متابعة اللاعبين والفرق الممثلين عنهم في دورة الألعاب الأولمبية.

وينشر «شبابيك» تردد قنوات بي إن سبورت إكسترا على القمر الصناعي نايل سات والمنافسات التي تنقلها على الهواء مباشرة.

تردد قناة بي إن سبورت إكسترا Bein Sports XTRA

وانطلقت منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو مبكرا يليها الحفل الافتتاحي يوم 23 يوليو ثم تبدأ منافسات الألعاب الأخرى.

وهناك الكثير من اللاعبين والمنتخبات العرب المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 التي تم تأجيلها بسبب كورونا لتبدأ في 2021.

ويشارك في كرة القدم المنتخبين المصري والسعودي، كما يشارك في منافسات كرة اليد المنتخبين المصري والبحريني هذا بخلاف الألعاب الأخرى.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي المالك لحقوق بث منافسات دورة الألعاب الأولمبية في المنطقة، وتبث عبر قنواتها كافة المنافسات في مختلف الألعاب.

وقبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية رسميا فتحت الشبكة قناتي بي إن سبورت إكسترا بدون تشفير وبثت عبرها مباراة المنتخب السعودي أمام ساحل العاج، كما نقلت بي إن المفتوحة مباراة مصر وإسبانيا.

ومن المقرر أن تنقل القناتين كافة المنافسات التي بها أطراف عربية على القناتين علما بأنها لا تعمل إلا على أجهزة الاستقبال التي تدعم الجودة العالية HD.

ويمكن استقبال قنوات بي إن سبورت إكسترا المفتوحة من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 12506.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز 27500

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة