رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار الطقس غدًا الأحد..وقائمة بدرجات الحرارة على مدار الأسبوع

اخبار الطقس غدًا الأحد..وقائمة بدرجات الحرارة على مدار الأسبوع

يهتم العديد من المواطنين بمطالعة أخبار الطقس غدًا الأحد الموافق 25 من يوليو الجاري، وذلك بإعتباره اليوم الأول للعمل في العديد من المصالح الحكومية والقطاعات الخاصة بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وانتشر سيل من التساؤلات حول اخبار الطقس غدًا، وما إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة أم متوسطة للإطمئنان على حالة الطقس غدًا في أول يوم عمل بعد الإجازة.

اخبار الطقس غدًا

تشهد حالة الطقس غدًا ارتفاع في نسبة الرطوبة الذي يزيد من الإحساس بحرارة الطقس بقيم 2: 4 درجة عن الحرارة المتوقعة، إضافة إلى تواجد الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية.

وتتوقع الأرصاد الجوية، أن تسجل نسبة الرطوبة غدًا فى القاهرة 80 للعظمى و30 للصغرى، والسواحل الشمالية 85 للعظمى و40 للصغرى، وشمال الصعيد 40 للعظمي و25 للصغرى، وجنوب الصعيد 30 للعظمى و15 للصغرى.

حالة الطقس على مدار الأسبوع

تتراجع درجات الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبل وتعاود بعدها الارتفاع مرة أخرى، وتكون درجة الحرارة العظمى فى القاهرة والوجه البحري السبت الأحد والإثنين 34 للعظمي و37 للكبرى.

وتصل درجة الحرارة يوم الثلاثاء 36 للعظمى و38 للكبرى، وتصل الأربعاء والخميس إلى 38 للعظمى و40 للكبرى، ليبدأ المنحنى يعتدل في طريقه إلى التصاعد في درجة الحرارة.

​​​​​​​

أما عن درجات الحرارة على السواحل الشمالية فتصل يوم الثلاثاء إلى 30 للعظمى، و33 للكبرى، وترتفع  يوم الأربعاء والخميس إلى 33 للعظمى و35 للكبرى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011