رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا ضمن مجموعة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا ضمن مجموعة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

الكثير من عشاق كرة القدم المصرية يرغبون في معرفة نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا في مجموعة مصر بالأولمبياد، وذلك لمعرفة ترتيب المجموعة عقب نهاية لقاءات اليوم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات كرة القدم.

وتعد نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا من الأشياء التي تحدد مصير منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2021 بعد الهزيمة من الأرجنتين.

وتلقى منتخب مصر هزيمة أمام الأرجنتين صباح يوم الأحد 25 يوليو، بهدف نظيف، ليتجمد رصيده عند نقطة وحيدة، بينما الأرجنتين يصعد للنقطة 3.

وكان منتخب مصر تعادل مع إسبانيا بدون أهداف، بينما سقط الأرجنتين من أستراليا بثنائية نظيفة في الجولة الافتتاحية.

نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا

وانطلقت أحداث نتيجة ماتش إسبانيا اليوم أمام استراليا في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وانطلقت المباراة باستحواذ كبير لمنتخب إسبانيا، الذي نجح في السيطرة على الكرة بشكل كبير، ووصلت نسبة استحواذه إلى 74% مقابل 26% لصالح أستراليا.

وسدد منتخب إسبانيا 15 تسديدة منهم 5 على المرمى، في حين أستراليا سددت كرتان فقط خارج المرمى.

وتمكن منتخب إسبانيا من الفوز في المباراة بهدف نظيف، سجل الهدف ميكيل أويارزابال في الدقيقة 81 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع منتخب إسبانيا رصيده إلى النقطة رقم 4 في صدارة المجموعة الثالثة، وخلفه أستراليا برصيد 3 نقاط، نفس عدد نقاط الأرجنتين صاحب المركز الثالث.

ويتزيل منتخب مصر المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويجب عليه الفوز أمام أستراليا في المباراة الأخيرة مع هزيمة الأرجنتين من إسبانيا من أجل العبور إلى الدور المقبل.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم