رئيس التحرير أحمد متولي
 إطلالة جريئة لسمية الخشاب تثير جدل السوشيال ميديا..(صور)

إطلالة جريئة لسمية الخشاب تثير جدل السوشيال ميديا..(صور)

اشعلت الفنانة سمية الخشاب، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بإطلالتها الأخيرة بالروب الأبيض التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

تداول العديد من النشطاء صور الفنانة سمية الخشاب الجريئة، مستنكرين إطلالتها بـ «روب الحمام» وخضوعها لجلسة تصويرية بتلك الهيئة.

صور سمية الخشاب الجريئة

نشرت سمية الخشاب، صور لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام من الجلسة التصويرية الأخيرة التي خضعت لها بإحدى فنادق دبي، معقبة عليها مدونة: «الجمال الحقيقي أن تكون صادقًا مع نفسك».

ظهرت الخشاب، في الجلسة التصويرية من إحدى الغرف بالفندق وهي ترتدي الروب الأبيض المدون عليه ماركة فيرساتشي الشهيرة.

اعتمدت سمية الخشاب في إطلالتها على ضخب مكياجها وألوانه كذلك، لتختار أحمر الشفاه من الألوان النارية، وحددت عيونها باللون الأسود القاتم.

آخر أعمال سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب مع مطرب المهرجانات عمر كمال في أغنيته الجديدة « أوعدك»، التي طرحت خلال الفترة الأخيرة الماضية، إلا أن عمر أكد أن الكليب لن ينجح مثلما كان متوقعًا بسبب فقره من ناحية المشاهد.

وتوغلت الشائعات التي أشارت إلى زواج سمية الخشاب من المطرب عمر كمال، إلا أنها نفت تلك الأنباء، لافتة إلى أنها لن تفكر في الإرتباط خلال تلك الفترة.

وكانت آخر أعمال سمية الفنية مشاركتها ضمن بطولة مسلسل موسى بجانب الفنان محمد رمضان، وعبير صبري، وسيد رجب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وباقة لامعة من نجوم الفن، والذي تم عرضه في رمضان المنصرم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011