رئيس التحرير أحمد متولي
 انهيار عقار اليوم في الوراق والعثور على أول جثة الأنقاض.. صور

انهيار عقار اليوم في الوراق والعثور على أول جثة الأنقاض.. صور

صعق أهالي منطقة الوراق وبالأخص شارع القومية بإنهيار عقار اليوم، وهو عقار رقم 3 بشارع أبو النصر المتفرع من القومية.

يتكون عقار الوراق المنهار من 4 أدوار بخلاف الدور الأرضي، حيث أدى انهيار عقار اليوم إلى اخلاء العقارات المجاورة من السكان لحين معاينتها.

انهيار عقار اليوم بمنطقة إمبابة  

هرعت الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع حادث انهيار عقار اليوم في إمبابة، كما أسرع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة إلى التواجد أثناء رفع الركام.

وأكد الأهالي الذين عاشوا في حالة من الرعب منذ الصباح الباكر، أن عقار الوراق المنكوب كان قديم وأيل للسقوط، حيث أن العقار مأهول بأسرتين.

ضحايا انهيار عقار الوراق اليوم

ساعات من البحث عن عدد من أسر عقار الوراق المنهار تحت الأنقاض، حتى تم العثور على أول ضحية أسفل الركام في مدخل العقار، حيث تبين أنه فارق الحياة إثر سقوط الحجارة على رأسه.

كثفت رجال الدفاع المدني جهودها لانتشال جثة زوجة صاحب العقار المنهار الذي كان يحاول الهروب بأسرته وأطفاله خارج العقار المنكوب ولكن دون جدوى.

وأدى سقوط العقار الى إنهيار جزئى بعقار مجاور، وسرعان ما تم إخلاء العقارات المجاورة لإنقاذ الأهالي من الخطر الذين باتوا معرضين له.

الجدير بالذكر، أنه تم فرض كردون بمحيط عقار الوراق المنكوب وسط تواجد سيارات الإسعاف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حيث تمثل ذلك في قطع الكهرباء والغاز عن منطقة الوراق لحين الإنتهاء من البحث عن الناجين أسفل ركام عقار الوراق.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011