رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021

أخبار امتحان الديناميكا للثانوية العامة اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021

انتهى الآلاف من طلاب الصف الثالث الثانوي من أداء امتحان الديناميكا اليوم الأربعاء 28 يوليو 2021، ويبحث العديد عن أخبار الامتحان اليوم.

وأدى طلاب الصف الثالث الثانوي شعبة علمي رياضة امتحان الديناميكا داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

امتحان الديناميكا اليوم 

وتوافد الطلاب على لجان الامتحانات اعتباراً من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء لإجراء عمليات التفتيش الذاتي عن أي وسائل غش إلكتروني.

كما أجرى الطلاب قبل انطلاق موعد الامتحان عملية الفحص الطبي والمسح الحراري كإجراء احترازي لحماية الطلاب من فيروس كورونا، وكذلك تسلم أدوات الوقاية من الفيروس.

أسئلة امتحان الديناميكا اليوم

وتسلم رؤساء اللجان أوراق امتحان الديناميكا قبل بدء الامتحان وكذلك أوراق البابل شيت بعد أن تم توصيلها إلى اللجان وسط حراسة أمنية مشددة من جانب رجال الأمن.

وانطلق امتحان الديناميكا للطلاب في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم واستمر على مدار ساعتين كاملتين لينتهي في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

تسريب امتحان الديناميكا اليوم 

وقبل انطلاق امتحان الديناميكا تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي المتخصصة في العش الإلكتروني أنباء تزعم فيها تسريب الامتحان.

وسربت صفحات الغش الإلكتروني أجزاء مصورة من امتحان الديناميكا وإجابات الامتحان.

وحاولت هذه الصفحات ابتزاز أولياء الأمور والطلاب بدفع المال مقابل الدخول على الجروبات والحصول على الامتحان.

تعليق وزارة التربية والتعليم على امتحان الديناميكا اليوم

وبدوره تتبع فريق مكافحة الغش الإلكتروني في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نسخ الأسئلة والإجابات المصورة للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات القانونية.

وأعلنت غرفة العمليات المركزية في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الطالب المسئول عن تسريب الامتحان.

وأوضحت الغرفة أن الطالب يؤدي امتحانه داخل إحدى لجان محافظة قناة ويدعى

«م.ع.ا»، وسرب الامتحان من خلال تابلت بشريحة بيانات خارجية وقام بتصوير أجزاء من الامتحان ونشره على الإنترنت بعد مرور صف ساعة من زمن الامتحان.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية