رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط وموعد التقديم للمدينة الجامعة جامعة سوهاج 2021

رابط وموعد التقديم للمدينة الجامعة جامعة سوهاج 2021

تفتح جامعة سوهاج باب التقديم الإلكتروني للسكن بالمدن الجامعية في العام الدراسي المقبل 2021-2022 خلال أغسطس الجاري تمهيدا لإنهاء الإجراءات وإعلان المستحقين للقبول قبل بداية السنة الأكاديمية.

موعد التقديم للمدن الجامعية جامعة سوهاج

وأعلن القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، الدكتور مصطفي عبد الخالق، عن فتح باب التقديم الإلكتروني للسكن بالمدن الجامعية للطلاب القدامى للعام الجامعي ٢٠٢١-٢٠٢٢ لمده ١٥ يوم اعتبارا من يوم الخميس القادم الموافق ٥ اغسطس حتي يوم ١٩ من نفس الشهر.

وأكدت مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية، سامية زايد، على ضرورة احتفاظ كل طالب وطالبة بالرقم السري الذي تم إدخاله خلال عملية التقديم وكذلك إدخال إيميل مفعل لكل طالب وطالبة وذلك لحجز وصرف الوجبات بنظام الباركود.

رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة سوهاج

وتعتمد جامعة سوهاج على نظام الزهراء للمدن الجامعية لتلقي طلبات الالتحاق من الطلاب عبر الرابط من هنا.

ويتعين على الطالب الراغب في التقديم الدخول إلى الرابط المذكور وإدخال البيانات اللازمة.

تتمثل البيانات في الرقم القومي وكود الطالب والاسم رباعي وتاريخ ومحل الميلاد والنوع والديانة ومحل الميلاد والعنوان بالتفصيل والبريد الإلكتروني والتليفون والموبايل.

هذا بالإضافة إلى اسم الأب والرقم القومي للأب ووظيفة الأب وتليفون الأب واسم ولي الأمر والرقم القومي لولي الأمر وصلة ولي الأمر والكلية والفرقة وتقدير العام الماضي ونسبة التقدير والموقف من السكن في الأعوام السابقة ونوع السكن وأخيرا كلمة المرور.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة