رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا لكرة اليد

موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا لكرة اليد

ينتظر الجمهور المصري مباراة الدنمارك وإسبانيا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والجارية منافساتها حاليا وحتى نهاية الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم الخميس، 5 أغسطس، مباراة نصف النهائي الأولى أمام فرنسا، وتعرض لخسارة مريرة بفارق خمسة أهداف.

ويبقى للمنتخب المصري فرصة المنافسة على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من مباراة الدنمارك وإسبانيا.

موعد مباراة الدنمارك وإسبانيا كرة يد اليوم

وتنطلق مباراة إسبانيا والدنمارك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على نفس الصالة التي خاض المنتخب المصري مباراته عليها اليوم.

وكانت إسبانيا تأهلت كأول المجموعة الأولى في المقابل صعدت الدنمارك كأول المجموعة الثانية لذا ستكون المباراة قوية للغاية.

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة بمواجهة أمام البرتغال فاز فيها ثم هزم أمام الدنمارك وتغلب على السويد واليابان والبحرين ليبتعد عن أول وثاني المجموعة الأولى.

ونتج عن ترتيب المجموعات في الدور الأول مواجهة المنتخب المصري المصنف السابع عالميا في كأس العالم الأخيرة أمام المصنف رقم 12 عالميا، وتفوق الأحمر ورفاقه، ثم تلقوا الهزيمة الثانية في البطولة على يد فرنسا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة