رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك كرة يد اليوم

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك كرة يد اليوم

تحدد نتيجة مباراة منتخبي فرنسا والدنمارك لكرة اليد اليوم السبت، الفائز بذهبية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي أقيمت منافساتها بين شهري يوليو وأغسطس 2021 بسبب التداعيات الصحية في أنحاء العالم لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وانتظر العالم أجمع معرفة صاحب المركز الأول في الأولمبياد ضمن منافسات كرة اليد، حيث حامل اللقب وبطل كأس العالم الأخير الدنمارك يواجه فرنسا المنتخب الذي صعد إلى نهائي الأولمبياد للمرة الرابعة تواليا.​​​​

مباراة فرنسا والدنمارك كرة يد

وانطلقت مباراة فرنسا والدنمارك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة على نفس الصالة التي خاض المنتخب المصري مباراته عليها اليوم.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم السبت، 7 أغسطس، مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام إسبانيا، وتعرض للخسارة في دقائق المباراة الأخيرة بفارق هدفين.

نتيجة مباراة فرنسا والدنمارك اليوم

نتيجة المباراة انتهت 25-23 لصالح فرنسا.

ودخل المنتخب الفرنسي المباراة بقائمة تضم كلا من يان جينتي وفينسنت جيرارد ولودوفيك فابريجاس ولوكا كاراباتيتش ولوك أبالو ونيكولا تورنات وفالنتين بورتي ونديم رميلي وكينتين ماهي ونيكولا كاراباتيتش وديكا ميم ورومان لاجارد وهوجو ديسكات وميشيل جويجو.

وفي المقابل ضمت قائمة الدنمارك ماثياس جيدسل، وماجنوس لندين، وهنريك مولجارد، ولاس سفان هانسن، ومرتن أولسن، ويوهان هانسن، وميكيل هانسن، ومادس لارسن، ونيكلاس لاندين، وهنريك توفت، ولانسي أندرسون، وماجنوس ساوجستروب، وجاكوب هولم.

ولعب المنتخب المصري لكرة اليد صباح اليوم السبت، مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية أمام إسبانيا بفارق هدفين.

وكان المنتخب المصري افتتح البطولة بمواجهة أمام البرتغال فاز فيها ثم هزم أمام الدنمارك وتغلب على السويد واليابان والبحرين ليبتعد عن أول وثاني المجموعة الأولى.

وفي دور الثمانية واجه المنتخب المصري العملاق الألماني وتفوق بجدارة في أفضل مبارياته بالبطولة، وفي الدور قبل النهائي اصطدم بفرنسا وخسر في صدمة لم يستطع الخروج منها ليخسر مباراة البرونزية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة