رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021

موعد اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021 النووية بمدينة الضبعة محافظة مطروح.

تفاقمت العمليات البحثية عن موعد اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021، من قبل أولياء الأمور والطلاب الذين يسعون إلى الإلتحاق بالمدرسة.

موعد اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021

تبدأ اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021، غدًا الأحد الموافق 8 أغسطس على أن تستمر الاختبارات حتى يوم 9 من الشهر ذاته إلكترونيًا.

​​​​​​​

ويستطيع الطلبة والطالبات التقدم إلى اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021 في مراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية..

اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفنى، أن الطلاب الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني سيتم ترتيبهم تنازليًا لإجراء الكشف الطبي والنفسي والاختبارات الرياضية والبدنية.

ولفت نائب الوزير للتعليم الفنى، إلى أنه سيتم اختيار 60 طالبًا فقط للاتحاق بالمدرسة للعام الدراسي الجديد 2022.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن فتح باب التقدم لاختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021، بمحافظة مرسى مطروح من جميع محافظات الجمهورية.

وتقدم عدد 4143 طالب إلى اختبارات المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية 2021 خلال الفترة من 24 حتى 31 يوليو الماضي، كي يتمكنوا من حجز مقعدًا في الإمتحانات التي تجرى حاليًا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011