رئيس التحرير أحمد متولي
 هل جامعة نيو جيزة معترف بها؟

هل جامعة نيو جيزة معترف بها؟

مع مطلع كل عام دراسي جديد يرغب الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم في معرفة إجابة سؤال هام هو هل جامعة نيو جيزة معترف بها؟ من أجل التقديم في الجامعة ومقارنتها بباقي الجامعات الخاصة المتواجدة في مصر.

هل جامعة نيو جيزة معترف بها؟

ويريد الكثير من الطلاب معرفة إجابة سؤال هل جامعة نيو جيزة معترف بها؟ وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

وتعد جامعة نيو جيزة من الجامعات المصرية الخاصة، والتي حصلت على الاعتماد من المجلس الأعلى للجامعات، ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر.

وبالفعل جامعة نيو جيزة معتمدة، ومعترف بها في مصر من قبل الأجهزة المنوط بها وهما وزارة التعليم العالي ومن المجلس الأعلى للجامعات المصرية والخاصة.

ومنذ إنشاء الجامعة، وهي تحاول أن تعمل على نظام التعليم الأكاديمي في مصر بنكهة عالمية من خلال شراكات وبروتوكولات تعاون مع العديد من الجامعات العالمية.

ونجحت جامعة نيو جيزة الخاصة في مصر في توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة كينجز اللندنية في المملكة المتحدة، وبالفعل خرج عدد من الطلاب للدراسة في لندن.

وتطور جامعة كينجز بالتعاون مع جامعة نيو جيزة المناهج التعليمية بشكل كبير، ويكون الأمر تحت إشراف الجامعة اللندنية، مع التدريس باللغة الإنجليزية.

وهناك كذلك توقيع بروتوكول مع جامعة كوليدج لندن، والذي يعزز تطوير المناهج وطريقة التدريس في الكليات العلمية الصحية بجامعة نيو جيزة.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم