رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم تليفون ومكان الجامعة العربية المفتوحة في مصر

رقم تليفون ومكان الجامعة العربية المفتوحة في مصر

ينشر «شبابيك» رقم تليفون ومكان الجامعة العربية المفتوحة في مصر للراغبين في الوصول إليها أو التواصل معها للاستفسار عن تفاصيل القبول وكل ما يخص الدراسة بها.

رقم تليفون الجامعة العربية المفتوحة في مصر

يمكن الاتصال بممثلي الجامعة العربية المفتوحة بمصر من خلال رقم الخط الساخن 19268.

كما يتاح التواصل على رقم الهاتف الأرضي 26890500، مع إضافة +20 قبل الرقم.

وللراغبين في مراسلة الجامعة عبر الفاكس يكون ذلك من خلال الرقم 26890590، وللمراسلات عبر البريد الإلكتروني: info@aou.edu.eg.

مكان وعنوان الجامعة العربية المفتوحة في مصر

تتواجد الجامعة في مدينة الشروق الكيلو 37 طريق القاهرة السويس، وتحديدا في ص.ب. 51 مدينة الشروق خلف جهاز المدينة.

 

معلومات عن الجامعة العربية المفتوحة

الجامعة العربية المفتوحة فريدة من نوعها في منحها الخريجين درجة بكالوريوس مزدوجة واحدة من الجامعة المفتوحة في المملكة المتحدة OU والأخرى من الجامعة العربية المفتوحة وهي معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصري.

تقبل الجامعة في برنامج البكالوريوس الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ​قد تقبل الجامعة أولئك الذين يرغبون في دراسة مقررات محددة إن وجدت كطلاب غير مسجلين بالبرامج الأكاديمية بما يتسق وأي شروط أخرى محددة.

يتقدم جميع الطلبة المستجدين لامتحاني تحديد المستوى في اللغتين العربية والإنجليزية ويستثنى من التقدم لإختباراللغة الإنجليزية كل من اجتاز اختبار TOFEL  او IELTS  بشرط أن لا يكون قد مضى أكثر من عامان على هذه الاختبارات.

وتقوم الدراسة بالجامعة على نظام الساعات المعتمدة عن طريق نظام معلومات الطالب أو نظام التعلم الإلكتروني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة