رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة..ارتفاع هائل في درجات الحرارة

اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة..ارتفاع هائل في درجات الحرارة

يتسائل الكثير من المواطنين عن اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، بعد هدوء حدتها التي كانت عليها منذ بداية شهر أغسطس.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة، محذرة المواطنين من الموجة الحارة التي تسود البلاد بدءًا من غدًا الثلاثاء الموافق 10 اغسطس.

اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة  

تتوقع الأرصاد الجوية، أن اخبار الطقس في مصر خلال الأيام القادمة تكون شديدة الحرارة، بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة بشكل كبير على جميع أنحاء البلاد.

يزداد شعور المواطنون بالضيق في ساعات النهار التي يسيطر عليها الحرارة بشكل قاسي، لذا يهتم الكثير بأخبار الطقس غدًا وكذلك الفترة المقبلة لتحديد أولوياتهم في الخروج من المنزل.

حالة الطقس غدًا في مصر

تغزو موجة حارة جديدة البلاد بداية من غدًا الثلاثاء لترتفع درجة الحرارة مرة أخرى حتى تصل إلى الـ 45 درجة.

تبلغ درجة الحرارة في القاهرة العظمى 38 درجة والمحسوسة 40 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 32 والمحسوسة 35 درجة، وجنوب سيناء العظمى 38 والمحسوسة 41، وكذلك شمال الصعيد، أما جنوب الصعيد العظمى 42 والمحسوسة 43.

درجات الحرارة خلال الأيام القادمة في مصر

تبلغ درجة الحرارة يوم الأربعاء الموافق 11 من أغسطس في القاهرة العظمى 38 والمحسوسة 40، والسواحل الشمالية العظمى 33 والمحسوسة 36، أما جنوب سيناء تصل العظمى إلى 38 والمحسوسة 41، وشمال الصعيد العظمى 38 والمحسوسة 42، وجنوب الصعيد العظمى 43 والمحسوسة 44.

أما عن درجات الحرارة يوم الخميس المقبل، في القاهرة العظمى 39 والمحسوسة 41، والسواحل الشمالية العظمى 33 والمحسوسة 36، وجنوب سيناء العظمى 40 والمحسوسة 43، وشمال الصعيد العظمى 40 والمحسوسة 42، وجنوب الصعيد العظمى 43 والمحسوسة 44.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011