رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل الهيبة الحصاد على MBC مصر

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الحصاد على MBC مصر

تبدأ شبكة قنوات MBC في عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس، والذي يحمل اسم الحصاد، على شاشتها بداية من منتصف الأسبوع الجاري.

وتجدون في هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل الهيبة الحصاد، وأبرز الأحداث في الموسم الجديد وقصته.

الهيبة الحصاد

تنطلق إثر إطلاق النار المتبادل في الهيبة وإصابة شاهين، ثم توتر العلاقات بين أولاد العم والهيبة عموما بالتوازي مع هذه الأحداث ستظهر نور رحمة التي تنشأ بينها وبين جبل علاقة إشكالية تغوص في مفارقات درامية بين رومانسية وأكشن، وتلتقي بالصراع العشائري لتصبح جزءا منه.

مسلسل الهيبة الحصاد قصة هوزان عكو، سيناريو وحوار باسم السلكا، وبطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، عبدو شاهين، أويس مخللاتي، جوزيف بونصار، محمد عقيل، خالد السيد، ختام اللحام، عباس جعفر، روزينا اللاذقاني، وسام حرب، ناظم عيسى وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل الهيبة الحصاد

وبدأ عرض الموسم الخامس من المسلسل على مجموعة قنوات بينها ام بي سي، حيث تنقله MBC مصر 2 بداية من الثلاثاء 9 أغسطس في الثامنة مساء.

قصة مسلسل الهيبة

تدور أحداث المسلسل في إطار التشويق والإثارة حول عليا التي تعيش مع زوجها وابنهما الصغير في كندا، وعندما يتوفى الزوج عادل تعود إلى لبنان لدفنه برفقه صديق زوجها نعيم في بلدته الحدودية بين لبنان وسوريا، والتي تسمى بالهيبة فتواجه مشكلة أن عائلة زوجها تقرر أخذ الطفل منها، والشرط الوحيد لبقائها بجانبه هي أن تتزوج من شقيق زوجها جبل  وبعدها تقوم بتقديم شكوى ضد جبل عند السفارة الكندية، لكنها تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون في السلاح وتهريبه وغير ذلك من الأمور الخطيرة.

وتقع قصة حب بين جبل وعليا تنتهي بالزواج، فيما بعد يسجن ابن عمه شاهين ويتم الضغط عليه من قبل قوات الأمن للاعتراف على جبل لكي تكون امارة قرية الهيبة من نصيبة، بعد ذلك يعرف جبل بما يكاد له من مكائد فيقرر الهروب إلى مناطق نائية في الهيبة.

يقرر جبل الظهور والعودة إلى البيت تم يقوم بالآخذ بثأر ويقتل نضال في ساحة القرية بعدها يعرف شاهين بعودة جبل ويقرر الذهاب إلى منزل جبل لكي يعترف له بالخيانة ثم يقتل نفسه، بعد مدة من الزمن ينجب جبل ولد ويسميه على اسم أخوة عادل، ويتزوج اخوه صخر من بنت عمة ريما، وتسافر هنادي إلى كندا، وتبقى منى مع عائلتها بعد طلاقها من زوجها.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة