رئيس التحرير أحمد متولي
 الكشف عن طبيعة إصابة محمد شريف في مباراة الإسماعيلي

الكشف عن طبيعة إصابة محمد شريف في مباراة الإسماعيلي

أثارت إصابة مهاجم النادي الأهلي محمد شريف قلق جمهور المارد الأحمر على اللاعب الدولي متصدر ترتيب هدافي الفريق والدوري بأكلمه في الموسم الكروي الحالي 2020-2021.

إصابة محمد شريف

وشارك محمد شريف ضمن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي التي بدأت مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في إطار منافسات الجولة 29 من المسابقة المحلية.

وفي الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول مارس محمد شريف هوايته المفضلة بالتسجيل في شباك المنافسين وافتتح التسجيل للأهلي من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة أرضية من محمد مجدي أفشة.

وقبيل نهاية الشوط الأول خرج شريف للعلاج وتلقى الإسعافات الأولية من الجهاز الطبي وعاد لأرضية الملعب ليسقط بعد ثوان ويطلب الجهاز الطبي تبديله، وحل والتر بواليا بديلا عنه.

وبحسب تقارير محلية نقلت عن مصادر من داخل النادي الأهلي فأن محمد شريف مهاجم الفريق اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية، وهو ما تسبب في خروجه من مباراة فريقه ضد الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يجري شريف أشعة غدا لتحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب، وأشارت المصادر أن الفحوصات الطبية جاءت مطمئنة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة