رئيس التحرير أحمد متولي
 كم عمر عمرو دياب؟.. مفاجأة للجمهور

كم عمر عمرو دياب؟.. مفاجأة للجمهور

يقع الكثير من الجماهير في غرام الهضبة عمرو دياب، فمع مرور الزمن وتقلباته والعواقب التي يمر بها الكثير منا تظهر علامتخا على الوجه، إلا أن الهضبة لن يتغير مهما مرت الأعوام ولكنه يزداد حيوية ونشاط، ما استدعى الجمهور للتسائل حول كم عمر عمرو دياب.

تداول الكثير من الجماهير سؤال كم عمر عمرو دياب على نطاق واسع، تزمنًا مع استعدادت انطلاق حفلة عمرو دياب اليوم في الساحل الشمالي.

كم عمرعمرو دياب

تألق عمرو دياب على مدار الفترة الماضية، في الكثير من الحفلات المختلفة التي لن تهدأ منذ بدأ فصل الصيف، وخاصة حفلاته المتكررة في الساحل الشمالي.

يبلغ عمرو دياب 59 عامًا من عمره، فهو من مواليد عام 11 أكتوبر عام 1961، أي أن بعد أياو وجيزة سيدخل الهضبة على مشارف الـ 60 عامًا.

ومن المنتظر خلال الساعات القليلة المقبلة حفلة عمرو دياب التي ستنطلق فى مدينة الساحل الشمالى وخاصة فى العلمين الجديدة.

سن عمرو دياب

تفاعل الجمهور مع سؤال كم عمر عمرو دياب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث لفت الكثير منهم إلى أن هيئة عمرو دياب تزداد جمالًا، فمع تقدمه في العمر يظهر في أفضل حالاته ليخدع الكثير من الجماهير.

وهناك العديد من نجوم الفن الذين لن يظهر عليهم علامات التقدم في العمر التي تعتبر من الأشياء التي يهيبها الكثير، إلا أن الهضبة عمرو دياب كان من أهم قائمة النجوم التي تخدع الجمهور بسنها الحقيقي.

كان قد افتتح عمرو دياب أول مارينا لليخوت في مصر، داخل منتجع مراسي بالساحل الشمالي، مساء أمس الخميس، بحفل خاص لفت أنظار الجمهور، ليستكمل اليوم حفلاته بالساحل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011