رئيس التحرير أحمد متولي
 شيخ الأزهر يتصل بأوائل الثانوية الأزهرية 2021

شيخ الأزهر يتصل بأوائل الثانوية الأزهرية 2021

أصدر المركز الإعلامي للأزهر الشريف بيانا، مساء السبت، أعلن خلاله إتمام شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، اتصالاته الهاتفية بالطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية، للتهنئة بتفوقهم الدراسي.

أوائل الثانوية الأزهرية 2021

وأفاد البيان أن شيخ الأزهر هنأ الأول من الشعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

وأشاد شيخ الأزهر خلال اتصاله بالأوائل، بتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى، معربا عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم.

ونصح الطيب الطلاب بأن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائما، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.

وقدم شيخ الأزهر الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة