رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc

نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc

نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc والتي انتظرها الآلاف من طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي 2021، لتواصل أن تكون حدثًا كبيرًا في كل عام دراسي جديد.

ويعد عدد طلاب الثانوية العامة 2021 في العام الدراسي الحالي نحو 646 ألف طالب وطالبة، في الشعبتين العلمية والأدبية.

بينما أشرف على امتحانات الثانوية العامة 2021 حوالي 133 ألف من أعضاء هيئة التدريس والمشرفين والمراقبين

نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن المؤتمر الصحفي الذي يتم الإعلان فيه عن نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc وباقي القنوات التليفزيونية.

وفي كل عام يعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صجفيًا يتم فيه اعتماد نتيجة الثانوية العامة، بالإضافة إلى الكشف عن الطلبة الأوئل في كل الشعب، ثم نسب النجاح ومقارنتها بالأعوام الماضية.

وكان طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد في وقت سابق إن نتيجة الثانوية العامة 2021 ستظهر خلال الأسبوع الجاري، مما جعل الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم انتظارها.

وكشف عن عقد مؤتمر صحفي كبير من أجل تكريم الطلبة الأوائل، والإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc والقنوات المصرية المختلفة.

ومن المقرر أن تعرض نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc وعدة قنوات فضائية مصرية يتم عرض فيها مؤتمر الثانوية، والإعلان عن الأوائل.

ويتم عرض نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc يوم الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021، في تمام الساعة الوحدة ظهرًا في ذلك اليوم.

وعقب الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 dmc وباقي القنوات، يتم ظهور نتيجة الثانوية 2021 من خلال المواقع الالكترونية الحاصلة على حق شراءها وإعلانها.

وفي مساء يوم الثلاثاء، يتم ظهور النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالدرجات بالتفصيل لكل مادة.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم