رئيس التحرير أحمد متولي
 درجات الحرارة الأسبوع القادم.. تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

درجات الحرارة الأسبوع القادم.. تعرف على توقعات الأرصاد الجوية

يهتم الكثير من المواطنين بمطالعة درجات الحرارة الأسبوع القادم لمعرفة التغيرات الجوية خلال الفترة المقبلة، تزمنًا مع ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء بإستمرار منذ بدء شهر أغسطس.

ويعرف شهر أغسطس الجاري بإرتفاع درجات الحرارة بشكل كبير، الأمر الذي كان من شأنه ترتيب العديد من المصيفين أوقات سفرهم خلال هذا الشهر قاسي الحرارة.

درجات الحرارة الأسبوع القادم

يبحث عدد من المواطنين عن درجات الحرارة الأسبوع القادم، لمعرفة التغيرات الجوية، إلا أن حالة الطقس لن تتغير بشكل كبير ولكنها من المتوقع استمرار قسوة حرارتها خلال الأسبوع المقبل.

تصل درجة الحرارة الأسبوع القادم في القاهرة إلى 36 العظمى والمحسوسة بين 39 و40 درجة، أما درجة الحرارة في السواحل الشمالية تتأرجح بين 30 – 32 العظمى، أما المحسوسة تتراوح بين 34 – 35 درجة.

أما درجة الحرارة في جنوب سيناء تصل إلى 39 العظمى، 42 المحسوسة، وشمال الصعيد 37 العظمى والمحسوسة 39 درجة، أما جنوب الصعيد تشتد درجة الحرارة لتصل العظمى إلى 41 درجة والمحسوسة إلى 42 درجة.

حالة الطقس الأسبوع المقبل

تتوقه هيئة الأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة الأسبوع القادم ستشهد ارتفاع هائل لتستمر تلك الموجة الحارة وخاصة في الصباح، أما درجات الحرارة ليلًا تهدأ قليلًا عن الفترة الماضية.

وفي بيان هيئة الأرصاد الجوية بخصوص درجات الحرارة الأسبوع القادم، جاءت حالة الطقس مماثلة للأسبوع الراهن أي لن تتغير كثيرًا عن طقس اليوم وغدًا، وكذلك الفترة الماضية التي كانت الشمس مصدر إزعاج للكثير من المواطنين خلالها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011