رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو غرق عروسين البحيرة بعد سقوط سيارة الزفة في ترعة

فيديو غرق عروسين البحيرة بعد سقوط سيارة الزفة في ترعة

تصدر فيديو غرق عروسين البحيرة بعد سقوط سيارة الزفة في ترعة، صفحات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

مأساة كبيرة تعيشها قرية الشعيرة التابعة لدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، بعد غرق عروسين البحيرة بعد سقوط سيارة الزفة في ترعة

وقبل ساعات من زفافهما توفي عروسين إيتاي البارود إثر حادث أليم بعد سقوط سيارتهما في ترعة الخندق أمام قرية الشيخ محمد بطريق الخوالد، في إيتاى البارود التابعة لمحافظة البحيرة.

ووسط حالة من الحزن الشديد شيع أهالي قرية الشعيرة جثامين عريس وعروسته وشقيقتها إلى مثواهم الأخير عقب صلاة الفجر في مقابر القرية.

وبدأت الواقعة مع تداول مقطع مصور لطريق الخوالد في إيتاي البارود من كاميرا أحد المباني الواقع على جانب الطريق.

وأظهر المقطع المصور حالة من الهدوء على الطريق قبل أن يتحول الهدوء إلى زخم وحالة من الهلع والخوف.

وفي إحدى لحظات الفيديو تظهر إحدى السيارات قادمة بسرعة كبيرة على الطريق، ولكن توازن السيارة يختل وتلتف حول نفسها لتنقلب وتسقط في مياه ترعة الخندق.

وعلى مرمى ومسمع المتواجد على جانب الطريق الأخر ظل كل من العروس والعروسة وشقيقتها ونجل عم العريس قائد السيارة ينازعون الموت.

وبعد عمليات الإنقاذ ومحاولات استخراج من بداخل السيارة تبين مصرع العريس والعروس وشقيقتها بينما أصيب نجل عمل العريس.

ومن جانبه صرح رئيس نيابة إيتاى البارود، المستشار محمد الشافعى، بدفن جثامين عروسين وشقيقة العروس الذين لقوا مصرعهم إثر إنقلاب السيارة التي كانت تزف العروسين بترعة الخندق بطريق الخوالد إيتاى البارود.

وتبين أن العريس قد ذهب بصحبة ابن عمه لإحضار العروس من أحد محلات التجميل حيث كانت تتواجد برفقة شقيقتها الصغرى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية