رئيس التحرير أحمد متولي
 المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر.. تعرف على التفاصيل

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر.. تعرف على التفاصيل

يبحث عدد من الطلاب عن المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر، الذي سيعقد خلال دقائق معدودة، لمعرفة آخر التطورات حول نسبة نجاح الثانوية العام 2021 ومنها ينتقل الطلاب إلى توقعات تنسيق الكليات.

المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر

يعقد المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر، في تمام الساعة 1 ظهرًا، حيث يحضر الدكتور خالد عبد الغفار مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليمـ والتعليم الفني لحظة الإعلان عن تفاصيل نتائج الثانوية العامة 2021.

لا يزال التوتر يلازم الطلاب الذين ينتظرون المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم بث مباشر، لمعرفة نتائج الثانوية العامة وكذلك أسماء الاوائل.

مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

يبدأ مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الثلاثاء، الذي ينتظره الكثير من الطلاب وطالبات الثانوية العامة 2021، لمعرفة نتائج هذا العام ونسبة النجاح العامة.

يتسلم الدكتور طارق عبد الغفار وزير التعليم العالي، اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج الثانوية العامة دفعة جديدة من وزير التربية والتعليم.

بدأ التحضير للمؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم منذ فترة كبيرة، وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة، حيث ينتظر الطلاب اعلان نتيجة تنسيق القبول في الجامعات بعد ظهور النتيجة بشكل رسمي.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي اليوم يبث على العديد من القنوات الفضائية منها دي أم سي، واكسترا نيوز، والمصرية، وقناة النيل التعليمية 1 و2، والصقحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

​​​​​​​ويمكن مشاهدة المؤتمر في بث مباشر، في التالي :-

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011