رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

اقترب الدوري المصري للموسم الحالي 2020-2021 من نهايته، وسط توقعات كبيرة بفوز نادي الزمالك بالبطولة لهذا العام، ويبحث عشاق الفانلة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليو باترا في الجولة القادمة من منافسات الدوري العام.

الزمالك يتصدر بطولة الدوري العام 2020-2021

يتصدر فريق نادي الزمالك بطولة الدوري العام للموسم الحالي 2020-2021 بعد حصوله على 73 نقطة جمعها  من 31 مباراة حيث حقق 22 فوزا و7 تعادلات وهزيمتين.

الزمالك يفوز على دجلة والأهلي يتعادل أمام الجيش

تمكن نادي الزمالك من الفوز في آخر مباراة له في الدوري العام أمام نظيره وادي دجلة بهدف وحيد دون مقابل أحرزه اللاعب مروان حمدي في الدقيقة 59 فيما تعادل نادي الأهلي أمام طلائع الجيش سلبيا ليتوقف رصيده عند 69 نقطة ويزداد الفارق بينه وبين الزمالك إلى 4 نقاط كاملة.

مباريات الزمالك المتبقية في الدوري العام

يتبقى لنادي الزمالك 3 مباريات في الدوري العام الحالي 2020-2021 يحتاج من خلالها الفوز بمباراتين فقط للحصول بشكل رسمي على بطولة الدوري العام الحالي حيث سيقابل كلا من سيراميكا كليو باترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليو باترا والقنوات الناقلة

يواجه نادي الزمالك نظيره سيراميكا كليو باترا غدا الجمعة في تمام الساعة مساءا على ستاد السويس الجديد وستذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري للموسم الحالي.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011