رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة عقد امتحان دولي لطلاب الصف الرابع الابتدائي

حقيقة عقد امتحان دولي لطلاب الصف الرابع الابتدائي

يتساءل أولياء الأمور وطلبة المرحلة الابتدائية عن حقيقة عقد امتحان دولي لطلاب الصف الرابع الابتدائي خلال العام المقبل وذلك بعد انتشار منشورات على صفحات التواصل الاجتماعي تنسب لوزارة التربية والتعليم تؤكد صحة ذلك.

رد وزارة التعليم على عقد امتحان دولي للصف الرابع 

في أول رد فعل من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على  المنشورات المتداولة حول عقد امتحان دولي للصف الرابع الابتدائي، أكدت الوزارة أن أي قرارات أو معلومات تصدرها الوزارة  يتم الإعلان عنها بشكل رسمي المواقع الرسمية للوزارة سواء على الموقع الإلكتروني "https://moe.gov.eg" أو الصفحة الرسمية على فيس بوك https://m.facebook.com/egypt.moe.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2021-2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد بدء ونهاية العام الدراسي الجديد 2021-2022 ٢٠٢٢ لجميع مراحل التعليم المختلفة  حيث من المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد يوم السبت ٩/ ١٠/ ٢٠٢١ وينتهي يوم الخميس ١٦/ ٦/ ٢٠٢٢، ويستمر لمدة ٣٤ أسبوعا.

حقيقة عقد امتحان دولي لطلاب الصف الرابع الابتدائي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نفت من جانبها المنشورات المتداولة بعقد امتحان دولي للصف الرابع الابتدائي العام المقبل، مؤكدة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن كافة هذه المنشورات مزيفة ولا أساس لها من الصحة.

وأشارت الوزارة إلى أنه لم يتم إصدار أي قرارات بخصوص عقد امتحان دولي للصف الرابع الابتدائي، وأن نظام الامتحانات للصف الرابع الابتدائي كما هو ولم يطرأ عليه أي تغيير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011