رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة 2021

رابط الاستعلام عن نتيجة الإعدادية الدور الثاني محافظة القاهرة 2021

ينشر «شبابيك» رابط الاستعلام عن نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة عن الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022.

موعد نتيجة إعدادية القاهرة الدور الثاني 2021

وانطلقت امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية العامة، رياضية، صم ومكفوفين، والمهنية بالقاهرة، الأربعاء 11 أغسطس واستمرت حتى الخميس 19 أغسطس.

وبدأت أعمال تصحيح النتيجة بالتزامن مع بدء الامتحانات لإنهاء أعمال النتيجة مبكرا، حيث تقرر تصحيح أوراق كل مادة بعد الانتهاء منها مباشرة.

وقررت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بدأ الكنترولات في بداية الأسبوع التالي أعمال المراجعة وتجميع الدرجات وإعداد كشوف النتائج تمهيدا لاعتماهدها وإعلانها بحد أقصى منتصف الأسبوع.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة الترم الثاني 2021

وتعلن محافظة القاهرة نتائج طلاب الشهادات بها عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التي يمكن الوصول إليها من هنا.

وكانت قد شددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، على ضرورة المحافظة على سلامة الطلاب والالتزام بالإجراءات الاحترازية، وأن يتم تسليم الطلبة امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع يوم الامتحان التكميلي على أن يقوم بتسليمها مع أول يوم امتحان المواد الأساسية.

وكان محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، اعتمد نتيجة امتحانات اتمام مرحلة التعليم الأساسي بالدور الأول بنسبة نجاح بلغت ٨٣.٩.

وأكد عبد العال أن إجمالي عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 266 طالبا وطالبة وحصلت إدارة السيدة زينب التعليمية على أعلى نسب نجاح بلغت ٩٩.١٦% تلتها إدارة شبرا التعليمية بنسبة نجاح ٩٧.٧٧% وإدارة حلوان التعليمية بنسبة نجاح ٩٦.٩٧%.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة