رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة ماتش الأهلي والمصري الآن.. تعرف على تفاصيل المباراة

نتيجة ماتش الأهلي والمصري الآن.. تعرف على تفاصيل المباراة

نتيجة ماتش الاهلي اليوم تشغل تفكير الكثير من جمهور المارد الأحمر الذي يبحث عن النتيجة بشكل لحظي، منذ بداية عمر المباراة في تمام الساعة  9 مساء اليوم الجمعة.

يواجه النادي الأهلي نظيره المصري، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري على إستاد الإسكندرية.

نتيجة ماتش الأهلي والمصري الآن

يحرص شبابيك على رصد نتيجة ماتش الأهلي والمصري الآن لحظة بلحظة، وتجديد نتيجة مباراة الأهلي حتى نهاية المباراة.

أصبحت نتيجة ماتش الأهلي الآن 3 مقابل 2 للنادي المصري، بعدما اشتدت المباراة على آخرها في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى.

أحرز اللاعب صلاح محسن الهدف الأول للنادي الأهلي، في شباك المصري، أما الهدف الثاني سدده اللاعب طاهر محمد طاهر، وجاء اللاعب حسين الشحات ليسجل الضربة الثالثة في شباك المصري.

مباراة الأهلي والمصري الآن

وعلى الجانب الآخر سدد اللاعب عمر كمال عبد الواحد الهدف الأول للمصري ليتعادل 1- 1 أمام الأهلي، وبعدها تعادل اللاعب أحمد رفعت للمصري لتكون النتيجة 2-2، إلا أن الأهلي تقدم عليه من جديد.

ويدخل الأهلي مباراة المصري وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدار31 جولة، بينما يخوض المصري مباراة اليوم وهو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة.

ومع انتهاء مباراة الأهلي والمصري سيتم تعديل نتيجة ماتش الأهلي بالنتيجة النهائية للمباراة التي تهم الكثير من جماهير الأهلي والمصري على السواء.

وانتهت مباراة الأهلي والمصري بنتيجة 4 مقابل 2 للمارد الأحمر، بعدما احرز الهدف الرابع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في شباك المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011