رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري

ينتظر جمهور كرة القدم في مصر موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي القادمة التي قد تشهد تتويج الفارس الأبيض باللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ ست سنوات.

ويتبقى لنادي الزمالك مباراتين فقط في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021 تحمل كلتاهما فرصة للأبيض لتدوين اسمه على درع الدوري رسميا.

وتحدد الجولات المتبقية هوية بطل الدوري المصري وفي الأسبوع المقبل يستضيف الزمالك الإنتاج الحربي المتواجد في مراكز الهبوط بدون أي أمل في البقاء بالدوري الموسم المقبل.

ويلعب الزمالك على الفوز حتى الجولة الأخيرة بالدوري أملا في استعادة الدرع الغائب، وتعد المباراة القادمة ليست الأقوى مقارنة بما سبقتها وما ستليها تبعا لنتيجة مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة التي أعلنت بنهايتها هبوطه رسميا.

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد كل مباريات الزمالك في الدوري حتى نهايته.

واختارت اللجنة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 24 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي.

وحددت اللجنة التاسعة موعدا لماتش الزمالك، ضمن المواعيد الصيفية التي تكون في المساء.

ويستضيف اللقاء ملعب الدفاع الجوي باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض في ظل إغلاق ستاد القاهرة للإصلاحات.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري بامتلاكه 76 نقطة من 32 مباراة لعبها حتى الآن، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

أما الإنتاج الحربي فيتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة، ولا تمثل المباراة أي أهمية له حيث الفوز في آخر جولتين لا يساعده على البقاء.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل تحقيق الانتصار رقم 24 له هذا الموسم والاستمرار على الصدارة حتى نهاية الجولة 34.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة