رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا للحصول على النتائج

موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا للحصول على النتائج

يبحث الكثير من طلاب جامعة الأزهر، عن موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا بنين، للحصول على النتائج لجميع الفرق الدراسية المختلفة، فور ظهور النتيجة على الموقع.

يحرص الطلاب خلال تلك الفترة الراهنة، على الدخول إلى موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا بنين، في محاولة منهم لمعرفة النتيجة النهائية للعام الدراسي، ومنه يتم الإستعداد لمرحلة دراسية جديدة، أو تجهيز أوراق التخرج.

موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا

يوفر موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا بنين، للطلاب، نتيجة العام الدراسي الماضي للحصول عليها بالطريقة الإلكترونية، وذلك من خلال بيانات الطالب الأساسية.

يستطيع الطالب الدخول إلى موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا، من خلال الرابط التالي أو الضغط هنا ليتم تحويلك بشكل سريع إلى الموقع للتجول داخله والحصول على النتائج.

خطوات الحصول على النتائج من موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا

يحصل طالب كلية الشريعة والقانون طنطا على النتائج من خلال موقع الخدمات الالكترونية للكلية، وفور دخوله إلى الموقع عليه اتباع الخطوات التالية.

1- على الطالب كتابة الرقم الأكاديمي الخاص به.

2- ادخال رقم الجلوس الخاص بك في الخانة المخصصة.

3- اعد كتابة رمز التحقق الذي يظهر أمامك في الشاشة.

4- اضغط على أيقونة دخول للحصول على النتيجة.

الجدير بالذكر، أن طلاب كلية الشريعة والقانون بطنطا بنين يمكنهم الحصول على نتيجة الترم الثاني 2020-2021 لجميع الفصول الدراسية والأقسام المختلفة من خلال موقع الخدمات الالكترونية كلية الشريعة والقانون بطنطا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011