رئيس التحرير أحمد متولي
 قناة بث مباريات الدوري الإيطالي على يوتيوب مجانا

قناة بث مباريات الدوري الإيطالي على يوتيوب مجانا

بدأت رابطة الدوري الإيطالي في بث مباريات الدوري المحلي «Serie A» على يوتيوب مجانا لسكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

بث مباريات الدوري الإيطالي مجانا

وأصدرت رابطة الدوري الإيطالي بيانا رسميا قبيل انطلاق الموسم الجديد أعلنت فيه أنه سيتم عرض خمس مباريات من كل جولة مجانا لجميع مشجعي كرة القدم المقيمين في هذه المنطقة.

وأضافت الرابطة أن المباريات ستبث بالتعليق العربي مباشرة من مركز الإنتاج الجديد الخاص برابطة الدوري الإيطالي في ليسوني، وهي واحدة من الميزات الجديدة الرائعة مع انطلاق الموسم.

وعن سبب هذا الاتجاه أوضحت الرابطة: «رابطة الدوري الإيطالي مستعدة دائمًا لاغتنام الفرص الجديدة لزيادة قاعدتها الجماهيرية في مثل هذه المنطقة الإستراتيجية والمهمة».

وأشارت إلى أنه «في الآونة الأخيرة حصلت قناة رابطة الدوري الإيطالي على يوتيوب على عدد كبير من المشاهدات بين جميع قنوات الدوريات الرياضية، ووصل عدد المشاهدات إلى 4 مليار مشاهدة حول العالم، بزيادة بلغت 465% مقارنة بالسنوات الثلاث الماضية، وبلغ عدد المشتركين 6.8 مليون مشترك».

وأتمت رابطة الدوري الإيطالي: «سيسمح نقل المباريات بزيادة عدد المتابعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو شرط أساسي لتحقيق أقصى استفادة من حقوق دوري الدرجة الأولى الإيطالي».

قناة بث الدوري الإيطالي يوتيوب

ويمكن الوصول إلى القناة والبث المباشر بجودة عالية HD من خلال النافذة التالية:

​​​​​​​

يشار أنه من المنتظر أن يشهد الدوري الإيطالي منافسة مشتعلة هذا العام بتواجد الإنتر بطل النسخة الماضية، ويوفنتوس الذي استعاد مدربه المخضرم أليجري، وكذلك ميلان المستفيق، وروما تحت قيادة مورينيو.

ويضم الدوري 20 فريقا وهم إنتر، ولاتسيو، وساسولو، وأتالانتا، ويوفنتوس، وبولونيا، وساليرنيتانا، وميلان، وكالياري، وفيورنتينا، ونابولي، وروما، وسامبدوريا، وسبيزيا، وفينيزيا، وهيلاس فيرونا، وتورينو، وأودينيزي، وإمبولي، وجنوى.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة