رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم

نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم

شغلت نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم تفكير الكثير من الجماهير ومشجعي كرة القدم، حيث هناك قطاع كبير من اجمهور الساحرة المستديرة الذي يحرص على متابعة الدور الإنجليزي.

وأقيم اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس ثلاث مباريات هامة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، حيث جاءت نتائج مباريات الدوري الإنجليزي كالآتي:

نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم

تسائل الكثير من الجماهير عن نتيجة مباراة ساوثامبتون و مانشستر يونايتد، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1 – 1، وأحرز اللاعب فريدريكو رودريغز سانتوس هدف لصالح ساوثامبتون، وعلى الجاب الآخر تعادل اللاعب ماسون جرينوود لفريقه مانشستر يونايتد.

بهذة النتيجة، يحصد فريق مانشستر يونايتد، نقطة واحدة ليتراجع للمركز الرابع برصيد 4 نقاط، وحصل ساوثهامبتون علي أول نقطة في الموسم، ليحتل المركز الـ 13.

نتيجة مباراة توتنهام وولفرهامبتون اليوم

حقق فريق توتنهام الفوز علي نظيره فريق وولفرهامبتون بنتيجة 1 مقابل لا شيء ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي، حيث أحرز هدف المباراة اللاعب ديلي ألي في الدقيقة 9.

نتيجة مباراة آسنال وتشيلسي

فاز نادي تشيلسي على نظيره آرسنال، لتصبح نتيجة آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي 2 مقابل لا شيء لصالح تشيلسي، الذي استطاع أن يتقدم على فريق آرسنال.

وسدد الهدف الأول في مرمى الآرسنال اللاعب روميلو لوكاكو في الدقيقة الـ 15، أما الهدف الثاني فقد أحرزه اللاعب رييس جيمس في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011