رئيس التحرير أحمد متولي
 اخر أخبار التنسيق 2021.. تسجيل 55 ألف طالب في المرحلة الأولى حتى الآن

اخر أخبار التنسيق 2021.. تسجيل 55 ألف طالب في المرحلة الأولى حتى الآن

تحرص وزارة التعليم العالي، على متابعة اخر أخبار التنسيق 2021 لحظة بلحظة، والتي يترقبها طلاب الثانوية العامة الذين ينتظرون المرحلة الثانية لتسجيل الرغبات.

اخر أخبار التنسيق 2021

كشف السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، اخر آخبار التنسيق 2021،صباح اليوم الاثنين، معلنًا عن التطورات الجديدة.

وأعلن عطا، أن عدد الطلاب المتقدمين لتنسيق الثانوية العامة 2021 المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ 55 ألف طالب وطالبة حتى الآن.

فيما أوضح رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن عملية تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني تجرى بشكل منتظم.

أخبار تنسيق الثانوية العامة 2021

ووجه السيد عطا، الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، لافتًا إلى أن هناك إمكانية لتعديل رغبات الطلاب التي تم تدوينها على الموقع حتى يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءًا.

وكان قد تم فتح معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية لمساعدة الطلاب في عملية تنسيق الثانوية العامة 2021 من التاسعة صباح اليوم على أن تظل أبوابه مفتوحة  حتى الثالثة عصر اليوم.

انطلقت عملية تنسيق الثانوية العامة 2021 يوم السبت الموافق 21 أغسطس الجاري، لتنتهي المرحلة الأولى يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري، ليستعد طلاب المرحلة الثانية لفتح باب التنسيق.

كما شددت الجامعات، على الطلبة والطالبات بإتباع الإجراءات الإحترازية وارتداء الماسك الطبي، حيث لن يسمح للطالب الدخول إلى المعامل دون ارتداء الماسكات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011