رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. سباعي أهلاوي

قائمة منتخب مصر لمباراتي أنجولا والجابون.. سباعي أهلاوي

أعلن المدير الفني للمنتخب المصري، حسام البدري، قائمة المنتخب الأول التي تستعد لمواجهة أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» الأسبوع الأول من سبتمبر 2021 لخوض المنتخب المصري مواجهتي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

قائمة منتخب مصر

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت بعودة محمد عبدالشافي لصفوف المنتخب في مركز الظهير الأيسر الذي عانى فيه الفراعنة لفترات طويلة.

كما شهدت القائمة عودة المخضرم عبدالله السعيد، ومصطفى فتحي نجم الدور الثاني من الدوري، والذي تألق رفقة سموحة وتواجد في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري المصري.

ويتواجد بالقائمة عدد كبير من لاعبي المنتخب الأولمبي هم أكرم توفيق وأحمد أبو الفتوح ورمضان صبحي وصلاح محسن.

كما تضمنت القائمة تواجد المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح، أملا من جهاز المنتخب في حل أزمة رفض سفره من إنجلترا بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة في البلاد.

وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي والهاني سليمان ومحمد أبوجبل.

خط الدفاع: أكرم توفيق وباهر المحمدي وعمر جابر وأيمن اشرف ومحمد عبدالشافي وأحمد ابوالفتوح وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وعلي جبر.

خط الوسط: طارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد سيد زيزو ومصطفي فتحي ورمضان صبحي، وعبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة ومحمد النني.

الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف ومصطفي محمد وأحمد حسن كوكا ومحمد صلاح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة