رئيس التحرير أحمد متولي
 تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2021

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2021

تعالت وتيرة البحث عن تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2021 بين طلاب علمي، حيث هناك عدد كبير من الطلاب الذين يريدون معرفة التنسيق الخاص بذاك الكلية المميزة.

وتعتبر كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية من ضمن الكليات الفريدة على المستوى المحلى والإقليمي والالتزام بالمعايير الدولية في المجالات التجارية والزراعية والصناعية.

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2021

تراجع تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية 2021، وفقًا لمجموع طلاب الصف الثالث الثانوي هذا العام الذي يختلف تمامًا عن مجموع الطلبة والطالبات في العام الماضي.

تنواجد كلية العلوم الصحية التطبيقية داخل جامعة بني سويف، وجامعة المنوفية، فضلًا عن عدد من الجامعات الخاصة المختلفة.

وصل تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية إلى 89% من شعبة علمي علوم، و83% من شعبة علمي رياضة بعدما انخفضت المجاميع.​​​​​​​

تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة علمي

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والتي تحمل النسبة الأكبر من أعداد الطلاب الناجحين في الثانوية العامة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31/8/2021.

ووصل الحد الأدنى لتنسيق القبول المرحلة الثانية من الشعب العلمية إلى 254.5 درجة فأكثر أي بنسبة 62.07% لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولي للشعب العلمية.

الجدير بالذكر، أن الإلتحاق بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية يستلزم مرور الطالب بإختبار القدرات أولًا سواء في جامعة المنوفية أو بنى سويف.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011